منتديات النجوم ستار
اهلا وسهلا ومرحبا بك نتشرف كتير بزيارتك ونشرف اكتر بانضمامك لعائلة النجوم ستار

إعرف هل أنت؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعرف هل أنت؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف روح فطوم في الإثنين يوليو 19, 2010 1:03 am



إليك 16 سببا لتعرف أنك تحب





السبب السادس عشر



*
عندما تتحدث معه مساءاً لأوقات متأخرة في التليفون

وبعد أن تغلق معه الخط بدقيقة واحدة تشعر

بأنك تريد أن تحدثه ثانية





السبب الخامس عشر



*
عندما يرسل لك رسالة على موبايلك تفرح بها

جداً وتقرأها بعد ذلك كثيراً جداً

من المرات




السبب الرابع عشر



*
تمشي ببطء جداً عندما تكون معه وتتمنى

ألا ينتهي الوقت بينكم




السبب الثالث عشر



*
تشعر بسعادة بالغة عندما تكون معه



*
السبب الحادي عشر



*
عندما تفكر فيه فإن قلبك يخفق بشدة أكثر

من أي وقت آخر



*
السبب العاشر



*
تبتسم دائماً عندما تسمع صوته




السبب التاسع



*
عندما تنظر إليه لا ترى أي شخص آخر

من الموجودين حولك





السبب الثامن



*
عندما تستمع لأغاني عاطفية فإنك تسمعها

بتمعن وتركيز شديدين





السبب السابع



*
لا تفكر أبداً إلا فيه





السبب السادس



*
عندما تفكر فيه تشعر بسعادة بالغة





السبب الخامس



*
عندما تنظر إليه تشعر بفرحة غامرة





السبب الرابع



*
عندك استعداد لفعل أي شيء لمجرد أن

تراه فقط ولو لثانية واحدة





السبب الثالث



*
عندما تقرأ هذا الكلام فإنك تفكر في

شخص معين



*

السبب الثاني



*
أنت مشغول جداً بالتفكير في هذا الشخص لدرجة

جعلت تنسى أنه لا يوجد رقم

12 في هذه القائمة





السبب الأول



*
أنت الآن ترفع الصفحة لأعلى لتتأكد من ذلك

وتضحك على نفسك لأن كلامي طلع صح


..؟!انت مو بس تحـــب


أنت عاشق

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

(منقول)
avatar
روح فطوم
مشرف

عدد المساهمات : 194
نقاط : 373
الكفاءة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إعرف هل أنت؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف روح فطوم في الثلاثاء يوليو 20, 2010 12:23 am

وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
روح فطوم
مشرف

عدد المساهمات : 194
نقاط : 373
الكفاءة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إعرف هل أنت؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف elhndi2007 في الثلاثاء يوليو 20, 2010 12:56 am

merciiiiiii roh fatom
avatar
elhndi2007
مشرف

عدد المساهمات : 140
نقاط : 224
الكفاءة : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إعرف هل أنت؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف روح فطوم في الثلاثاء يوليو 20, 2010 2:44 am

العفو يا الغالي مرورك عطر و نور صفحتي




اسعدني كثير




avatar
روح فطوم
مشرف

عدد المساهمات : 194
نقاط : 373
الكفاءة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد هل انت تحب

مُساهمة من طرف hassani15 في الخميس أغسطس 26, 2010 12:40 pm

الحب الحقيقي نادر هته الأيام
و إدا وجدناه لا يمكن محوه أو نسيانه حتى بالفراق و الموت
أما حب هته الأيام فهو حب مصالح يقول المثل نبغيك قد صلاحي فيك
و العشرة فتاشة و في العشرة الحب الحقيقي و يجد صعوبات ما بالك بالمزيف
أنا صراحة لم أعد أؤ من بوجود الحب لأن الصدق أصبح عملة نادرة
و الوفاء و الإخلاص شيء مهم بالنسبة لي
الحب بالنسبة لي أن أحب لغيري م أحبه لنفسي لأنه جزء من روحي
ولليوم لم ألتقي من تستحق ان أسكنها قلبي لأن الفتيات و البنات لهن أسلوب واحد و هو الحيلة و الكذب و الخداع فتجدها ترص الشباب في طابور و تنتقي من كفته ثقلت بالمال و الوجاهة و البرستيج
هذا رأيي أعذريني اخت فطوم لم أقصد ان أنقد مساهمتك
فشكرا
avatar
hassani15

عدد المساهمات : 64
نقاط : 107
الكفاءة : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إعرف هل أنت؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف meziane في الأحد مارس 02, 2014 6:23 pm

avatar
meziane

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
الكفاءة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى